طرق احتفالية جديدة وعصرية للاعلان عن جنس المولود تعرفي عليها الآن

طرق احتفالية جديدة وعصرية للاعلان عن جنس المولود تعرفي عليها الآن

السؤال المهم دائمًا.. هل هو ولد أم بنت؟

في هذه الأيام لا يقتصر الأمر على إجابة فحسب بل يكشفون عنها بطرق خاصة!

وهناك الكثير من أفكار الكشف عن جنس الأطفال لتختار من بينها.

فإذا كانت خطتك هي استخدام الكشف لاكتشاف جنس الطفل لأول مرة بنفسك وتريد أن تتفاجيء اطلب من صديق أو أحد أفراد الأسرة الحصول على النتائج من طبيبك وترتيب تفاصيل الكشف لك.

فبدايةً يجب على الزوجين تعيين فرد من أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء ليتولى المهمة الرئيسية في حفلات تحديد الجنين، والتي تتمثل بتوجّه هذا الشخص مع الأم إلى العيادة عند تحديد موعد كشف الجنين، ليقوم الطبيب بإخبار الشخص المعني فقط عن نوع الجنين.

ثانياً، سيتعين على هذا الشخص تطبيق فكرة مفاجأة نوع الجنين التي يختارها الزوجان، والتي تكشف جنس مولودهم من خلال اللون الذي تخفيه الفكرة سواء الوردي للبنات أو الأزرق للأولاد، أو اللونين معاً للتوأم!

وهذه بعض الأفكار الشائعة:

الكيك

يعتبر الكيك من أوائل الأفكار التي استخدمت في حفلات نوع الجنين، وتبدع محلات الكيك في دبي و محلات الكيك في عجمان و محلات الكيك في ابوظبي بابتكار تصاميم جديدة لكيك كشف جنس المولد. يتم الكشف عن جنس المولود في هذه الفكرة عن طريق طلب كيك مغلف بلون محايد أو باللونين الأزرق والوردي، وعند تقطيع القالب سيحدد لون الكيك جنس المولود.

البالون

تعتبر فكرة بالون كشف نوع الجنين سهلة التطبيق، ويمكن للشخص المعني عمل الفكرة بنفسه عن طريق ملئ بالون أسود بقصاصات باللون الوردي أو الأزرق حسب جنس المولود. يحضر الزوجان في حفلات معرفة نوع الجنين حاملين البالون وسط تجمهر الضيوف، ويتم تفجيره بإبرة صغيرة لتتناثر القصاصات ويُكشف جنس الجنين.لمفاجأتهم.

كرات الاستحمام

تعتبر كرات الاستحمام من الطرق الحديثة في أفكار حفلات معرفه الجنين، ويمكن التوجه إلى متجر لاش للصابون في مردف سيتي سنتر وشراء كرة الاستحمام المغلفة بلون محايد من الخارج، وتحمل لون جنس الجنين من الداخل. نأتي الآن لطريقة تطبيق الفكرة، سيتعين على الزوجين إحضار وعاء كبير مملوء بالماء، ومن ثم رمي الكرة في الماء لتنفجر وتملأ الحوض بلون جنس الجنين.

كل هذا جميل، ولكن هل تعلم بأنك يمكنك الإحتفال بجنس مولودك قبل الحمل من الأصل؟

نعم هذا حقيقي، فمع برنامج الخبير رياض عيد لتحديد جنس المولود قبل الحمل ستستطيع تحديد مولودك قبل الحمل بفضل الله بنسبة نجاح تتجاوز الـ 95% وخبرة لأكثر من 50 عامًا!

نريد طمئنتكِ أيضًا بأن البرنامج آمن 100% وبدون أي تدخل جراحي أو آثانر جانبية

تواصلي معنا الآن وابدأي الاحتفال مبكرًا

logo

منصات التواصل الاجتماعي

قرب المسافة الأن وتابعنا علي منصات التواصل الإجتماعي لتعرف كل جديد عن برنامج تحديد جنس المولود قبل الحمل.

حمل التطبيق الآن

  • حمل تطبيق تحديد جنس المولود قبل الحمل وأقترب خطوة لتحقيق حلمك والحصول على مولودك المرغوب إن شاء الله

© جميع الحقوق محفوظة رياض عيد 2021